الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس هيئة الأركان المشتركة للجيش الأميركي
تاريخ الإنشاء: 10-05-2021 16:05
|
آخر تحديث: منذ سنة
|
دقائق القراءة: 1
جلالة الملك عبدالله الثاني. (الديوان الملكي الهاشمي)
تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، الاثنين، اتصالا هاتفيا من رئيس هيئة الأركان المشتركة للجيش الأميركي الفريق أول مارك ميلي، تناول سبل تطوير الشراكة الاستراتيجية بين الأردن والولايات المتحدة، بخاصة في مجالي الدفاع والأمن.
الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس هيئة الأركان المشتركة للجيش الأميركي
تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، الاثنين، اتصالا هاتفيا من رئيس هيئة الأركان المشتركة للجيش الأميركي الفريق أول مارك ميلي، تناول سبل تطوير الشراكة الاستراتيجية بين الأردن والولايات المتحدة، بخاصة في مجالي الدفاع والأمن.